نشر الممنوع عبدالله العدواني في مقال منع من النشر.. يكشف عن "بوحماد نيولوك"

سعدون اليوم غير سعدون الأمس.. إنه يطالب الآن بالاستجوابات

دلو صباحي 
بوحماد نيو لوك!! 

بقلم/ عبدالله المسفر العدواني 
عجيب أمر النائب سعدون حماد العتيبي.. فهو يغيّر قناعاته بين حين وأخرى كيفما شاء دون أن ينظر لتصريحاته وآرائه السابقة والتي تجعلك كمتابع تعيش في حيرة.. كيف تقيّم هذا الرجل وما هي توجهاته وما هي مبادئه؟ فهل يا ترى هو معارض صدق أم حكومي ومن الخلايا الحكومية النائمة.. وهل هو ياترى صاحب مواقف بحسب الطلب وبحسب الحكومة الموجودة؟ 
سعدون حماد يطل علينا اليوم وفي هذا المجلس بحلّة جديدة (نيو لوك)، بحسب الموضة وبحسب متطلبات العصر والمرحلة وبحسب منافسيه من النواب وبحسب الحكومة الموجودة، فسعدون حماد 2013 غير 2010، سعدون حماد في مجلس رئيسه السعدون غير سعدون في مجلس رئيسه الراشد، وأيضًا في ظل حكومة ناصر المحمد غير حكومة جابر المبارك. 
سبحان الله هل هذا هو سعدون حماد الحكومي الذي كان يعارض الاستجوابات والذي كان يطالب بإعطاء فرصة للحكومة للإنجاز، والذي كان صوت مضمون في أي تصويت لصالح الحكومة، إنه اليوم بحلّة جديدة كليًا وتمامًا كما السيارة الشيفروليه الجديدة التي يعلنون عنها هذه الأيام.
سعدون اليوم غير سعدون الأمس، إنه يطالب الآن بالاستجوابات ويعارض في زمن المجلس الحكومي في حين أنه كان حكومي في زمن المجلس المعارض، سبحان مغيّر الأحوال.. تصدقون، سعدون يطالب بملاحقة وزير النفط وإحالته لمحكمة الوزراء حتى بعد استقالته وذلك لأنه كان سببا في إهدار المال العام وتبديده، لا أصدّق.. سعدون يدافع عن المال العام، ما شاء الله.
ما يحدث على المشهد السياسي في هذه الأيام يذكرني بالمثل المصري القائل.. اللي اختشوا ماتوا.
almesfer@hotmail.com 
عبدالله المسفر العدواني

عبدالله المسفر العدواني

أضف تعليق

أضغط هنا لإضافة تعليق