منوعات

تغريدات اعتصام مؤيدي الرئيس

@abinjassem اعتصام ضد الرئيس، واعتصام مع الرئيس، في الأول تضييق على الإعلام، في الثاني رعاية الإعلام الموالي،،، رأينا مثل هذا من قبل يا عرب
@ALHShaSh مريت على ساحة الإرادة مادري ليش حسّيت إني (وافد)!!
@Hamad_bedih معلومة: أحد أتباع حكومة الفساد..!! تم الأتصال على أخ بدون من ام كويتيه وقالوله (تعال الأعتصام وإلا يتم تعطيل جنسيتك) هذا أستبداد وظلم..!

@alialthaidy انا قايلكم لو نايف الراشد يروح ساحة الارادة الليلة بيلقي وجوه جديدة شكثر حق مسلسلاته القادمة 🙂
@Kwt_News سؤال.. تغطية “السيرفس” النت بالهواتف النقالة شغالة بالإرادة حالياً ولا مثل ما يصير ويانا “غمت”؟! عشان أقدم شكوه لشركة الهواتف
@ALHShaSh حبايب الرئيس اليوم يومهم.. بساحة الإرادة، وجمعية الخريجين. إلا ما رحم الله.

@ALHShaSh حبايب الرئيس بالخريجين ! أنا باروح الله يعيني
@dstorna بابا ماكو معلوم ساهه مال ارادة وين ! 
“@G_BinEid شعب يغير الحكومه (امر ممكن) . اما حكومه تغير شعبها امر غير متصور الا في الكويت” مع تحيات.. علي علوكّه وأشرف كوخه بساحة الإرادة
@Fnyees انتم والله اللي بدمرون البلد ناس غلطت وبتاخذ جزاها انتو ليش تبون تعتصمون؟؟ هي فزعه وبس الله يحفظ الكويت من اشرارها
@walladah هذا يقول آه وهذا يقول آه ..وهذا المحمد ياكم لا تلعب وياه ….أحد المتحمسين في ساحة الإرادة اليوم
@salehkanaan أعذروني على إبداء ملاحظه : ليكن نهجكم إحترام الطرف الآخر لتتجسد ممارسة الحرية ولكم مطلق الحرية بالنقد والإبتعاد عن تسفيه الآخرين
@Sa3d_Almutairi انباء مؤكده عن وصول موضي علف لساحة الإراده
Dr_alwasmi دعوة أنصارالرئيس المؤيدين له للتجمع حق, لكن ماليس حقا لهم هو استخدام شعارالبيعة للحكم لأن مثل هذا الشعار بهذه الظروف هو إهانه للأسرة الحاكمة  
@riadhq80 المثل يقول لي قلة الخيل لبسوا البقر سروج وهو مثل بدوي يراد به انك تمشي نفسك بالموجود عندك
@Fnyees تجمع الاربعاء القادم نصره لمن تم استدعائه من إخواننا المتواجدين في اربعاء اقتحام المجلس الحضور واجب 
Copy link