" هات اذنك "

تحليل دم الشعب كله

وقال الجويهل في بيان صحفي : “سؤال كم واحد في الكويت يشرب، فالمطلوب هو تحليل دم كل شعب الكويت من الكبير الى الصغير لمعرفة الذي يشرب وعكس ذلك”.


دائماً ما نسمع عن المثل القائل (مع شينه قواة عينه)، وهاهو اليوم يتمثل أمامنا في أحد نواب مجلس الأمة. نهدي هذا التصريح مع قدر كبير من عدم التقدير وعدم الإحترام لكل من دعم ولا يزال يدعم إيصال مثل هذا النائب إلى قاعة الشعب الكويتي، قاعة عبدالله السالم.

أضف تعليق

أضغط هنا لإضافة تعليق