اعلن النائب د. جمعان الحربش أن الأغلبية النيابية طالبت باستبعاد استجواب وزير الشئون الاجتماعية والعمل أحمد الرجيب، مشيراً إلى ان الاستجواب ليس استجواب الأغلبية.
وقال الحربش من حسابه على التويتر: “الأغلبية طالبت باستبعاد الرجيب من الحكومة كما طلبت من النائب صيفي الصيفي تأجيل الاستجواب وعرض المحاور على الأغلبية، أما وقد قدمه النائب فقد استخدم حقه الدستوري ولكنه ليس استجواب الأغلبية النيابية”.
وأضاف: “أتمنى ألا يكون بداية انفراط عقد التنسيق كي نتمكن من استكمال الانجازات التشريعية التاريخية خلال دور الانعقاد الحالي تحقيقا لمصلحة الشعب الذي أوصل هذه الأغلبية”.


أضف تعليق