رياضة

المحرّق يقضي على آمال العربي .. الخليجية

ودع الزعيم العرباوي بطولة دوري أبطال الخليج، على يد المحرق البحريني.. وذلك بعد أن هزمه بثنائية نظيفة في إياب الدور نصف النهائي من البطولة، على ستاد مدينة خليفة الرياضية.. وكان لقاء الذهاب في الكويت انتهى بنتيجة 2-1 لصالح العربي.

وسجل الهدف الأول للنادي البحريني، المدافع “محمد النجمي” خطأ في مرماه، بعد سوء تقدير منه في إبعاد ضربة ركنيّة لعبها النادي البحريني، ليسكنها شباك فريقه.. وضاعف “محمود عبدالرحمن رينغو” النتيجة من ضربة حرة مباشرة، استقرت في الشباك العرباويّة.
ويلتقي غدًا الخور القطري مع الوصل الإماراتي، في مباراة إياب نصف النهائي الثانية على ستاد الخور، حيث انتهى الذهاب بثلاثية نظيفة للوصل.