امتدح المالي “فريدريك عمر كانوتيه” مهاجم اشبيلية الإسباني، نجم الأرجنتين وبرشلونة “ليونيل ميسي”، قائلًا بأنه لاعب من كوكب آخر.
وقال “كانوتيه” في تصريحات لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”: “ميسي ليس إنسان.. إنه من كوكب آخر“.. وأضاف: “لقد لعبت ضدّه عدة مرات, إنه لاعب لا يصدق هو ليس باللاعب العادي، إنه يفعل أشياء هو فقط القادر على القيام بها“.
كما أطرى اللاعب المالي على فريق برشلونة، واصفًا إياه بالأفضل على مدار التاريخ.. حين قال: “عندما أنظر إلى الوراء سنوات، فإنني أدرك كم كنت محظوظًا عندما لعبت ضد أفضل فريق في كل الأوقات، أنا في العادة لا أشاهد المباريات على شاشة التلفزيون كثيرًا، ولكن عندما يلعب برشلونة.. فهو استثناء وعالم كرة القدم محظوظ بوجود هذا الفريق“.


أضف تعليق