برلمان

الفضل يسأل “الحكومة” عن الموظفين المنتدبين لدى النواب

وجه النائب نبيل الفضل أسئلة برلمانية إلى جميع الوزراء بشأن الموظفين العموميين المنتدبين من مقار أعمالهم للعمل لدى أعضاء مجلس الأمة وفقاً لما هو ثابت لدى الأمانة العامة في مجلس الأمة.  
وجاء نص السؤال الذي وجهه الفضل لكل وزير على حدة  كالآتي:
يرجى إفادتي وتزويدي بأسماء جميع الموظفين العاملين في الوزارة والذين صدر بشأنهم قرارات ندب للعمل لدى جميع أعضاء مجلس الأمة في فصله التشريعي الرابع عشر الحالي ، مع إفادتي بجدول موضح فيه الآتي بالنسبة لكل موظف منتدب على حده : 
أ – اسم الموظف المنتدب . 
ب – مسماه الوظيفي في الوزارة قبل الندب . 
ج – مسماه الوظيفي في الأمانة العامة بمجلس الأمة بعد الندب . 
د – اسم عضو مجلس الأمة المنتدب لديه . 
ل – الدرجة الوظيفية للموظف المنتدب قبل ندبه . 
ر – تاريخ بداية الندب وتاريخ انتهائه . 
و – مدة خدمة الموظف في الوزارة قبل صدور قرار الندب بشأنه . 
ز – صورة من قرار الندب لكل موظف منتدب .