برلمان

الصواغ للرجيب: ما مصير جمعية العسكريين المتقاعدين؟

سأل النائب فلاح الصواغ وزير الشؤون الاجتماعية والعمل أحمد الرجيب حول  مصير الجمعية الكويتية لرعاية مصالح العسكريين المتقاعدين ، التي تم إشهارها.                                                                                                            
وقال الصواف :صدر القرار الوزاري رقم 96 لسنة 2011 باشهار الجمعية الكويتية للعسكريين المتقاعدين الذي صدر في 22 مايو 2011 والتي تهدف لرعاية مصالح العسكريين المتقاعدين في السلك العسكري كافة سواء بالجيش أو الشرطة أو الحرس الوطني بالاضافة الى متقاعدي الادارة العامة للاطفاء والدفاع المدني وبناء على ما تضمنه القرار بأن يدير الجمعية مجلس إدارة مكون من 11 عضوا تنتخبهم الجمعية مدة كل سنتين… لذا ارجو الافادة عن الاتي: 
هل تم تشكيل مجلس تأسيسي للجمعية؟ ارجو افادتنا بأسماء أعضاء المجلس التأسيسي ان وجد، وما الاجراءات التي تم اتخاذها منذ القرار التأسيسي الى يومنا هذا؟ هل تم تخصيص موقع الجمعية؟ وهل تم عقد جمعية عمومية لاعضاء الجمعية؟ وهل تم دعوة كافة الأعضاء للتسجيل؟”.