حسم نادي الكويت لكرة اليد بطولة كأس الاتحاد الـ44 على حساب نظيره القادسية، وذلك بعد أن هزمه في النهائي 29 مقابل 25.
وكان الشوط الأول انتهى لصالح الكويت بـ16 نقطة مقابل 12.. وتعتبر بطولة كأس الاتحاد هي الأولى للنادي الأبيض، بعد انقطاع دام طوال 40 عامًا عن الألقاب.
وقرر رئيس مجلس إدارة نادي الكويت “عبدالعزيز المرزوق” بصرف مكافئة قدرها 5000 د.ك لفريق كرة اليد، بعد هذا الإنجاز.


أضف تعليق