دعت المؤسسة العامة للرعاية السكنية اليوم المواطنين اصحاب الطلبات الاسكانية حتى تاريخ 30/6/1994 وما قبله والراغبين بالحصول على قسائم حكومية في منطقة النسيم في محافظة الجهراء الى مراجعتها.
وقالت المؤسسة في بيان صحافي اليوم انها ستبدأ باستقبال المواطنين ابتداء من يوم الاحد المقبل الموافق 10 يونيو الجاري في مبناها بمنطقة جنوب السرة او فرعي الحكومة مول بمنطقة الجهراء او جابر العلي.
واوضحت ان الاوراق الرسمية المطلوبة هي شهادة راتب حديثة وكتاب حديث من بنك التسليف والادخار وشهادة للسجل العقاري من وزارة العدل وصور البطاقات المدنية لافراد الاسرة.


أضف تعليق