رياضة

“لوف” يعاتب ” بواتينغ” بعد تسلله ليلًا من المعسكر الألماني

عاتب المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم “يواخيم لوف” لاعبه “جيروم بواتينغ”.. بعد تسلله ليلًا من معسكر الفريق، وحذره من أنه أصبح مدينًا لزملائه.
وقال المدرب في مؤتمر صحفي: “لم يعجبني ما حدث، وتحدثت معه ومع الفريق عن ذلك.. إنه مدين لنا. هو في كامل تركيزه، لكن عليه القيام بمجهود إضافي“.
وأحتل “بواتينغ” العناوين الرئيسية للصحف الألمانية، بعد الحديث عن مقابلته مع إحدى عارضات مجلة “بلاي بوي” في حانة أحد الفنادق.. قبل ساعات من الصعود إلى الطائرة التي أقلت الفريق إلى بولندا يوم الاثنين الماضي، للمشاركة في بطولة الأمم الأوروبية.
ويعد لاعب بايرن ميونيخ المرشّح الأول لشغل مركز الظهير الأيمن في الفريق الأساسي بعد غد السبت، في أولى مباريات المنتخب الألماني في البطولة أمام البرتغال، لكن “لوف” نبّه إلى أن “لارس بيندر” يزيد من فرصه للمشاركة، عبر الاجتهاد الشديد في التدريبات.
وسيتّخذ المدير الفني قراره في هذا الشأن غدًا الجمعة، لكن ما يبدو مؤكدًا هو أن “فيليب لام” الظهير الأيمن لبايرن ميونيخ، سيعود للعب في مركز الظهير الأيسر مع المنتخب.