رياضة

“انييستا” لا يرى نفسها قائدًا للمنتخب الاسباني

أكّد “أندريس إنييستا” لاعب وسط المنتخب الإسباني اليوم أنه لا يعتبر نفسه قائدًا للفريق، برغم أدائه الحاسم أمام الصين استعدادًا لبطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2012”.
وذكر “إنييستا” في مؤتمر صحفي بملعب “أرينا غدانسك” قبل 24 ساعة من لقاء المنتخب الإسباني بنظيره الإيطالي في مستهل لقاءات المجموعة الثالثة من البطولة: “لا أشعر بأنني قائد.. لدي إحساس بأنني أقوم بأداء جيّد وبثقة“.
وقال كذلك: “نعم.. تعرضت لمشكلة ما قبل بداية بطولة كأس الأمم الأوروبية الماضية وكأس العالم، لكن هذا لم يحدث هذه المرة.. وما يقلقني بشكل أكبر هو التدرب بشكل جيّد“.
وأضاف: “دائمًا ما أحاول القيام بدوري.. لا اعتبر نفسي قائدًا. يتعيّن على كل واحد أن يكون قائدًا في موقعه“.
وتلعب اسبانيا في المجموعة الثالثة مع كل من إيطاليا وأيرلندا وكرواتيا، حيث تسعى للحفاظ على اللقب الذي فازت به في 2008 تحت قيادة المدرب السابق “لويس أراغونيس”.