بدا الفرنسي “كريم بنزيما” مهاجم ريال مدريد الإسباني هادئًا إزاء لقاء منتخب بلاده غدًا في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو2012” أمام إنجلترا في ملعب دونيتسك بأوكرانيا، مؤكدًا أن “ستيفن جيرارد يعجبه كثيرًا“.. لكنه “لا يخشى أحدًا“.
وأكّد “بنزيما” في تصريحات لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) أنه لا يشعر بالضغط في أية مباراة.. قائلًا: “دائمًا ما ألعب في مدريد تحت الضغط، وهذا نفس الشيء تقريبًا مع فرنسا، لكنني لا أضع مزيدًا من الضغوط على عاتقي.. هنالك لاعبون آخرون في الفريق، لست أنا وحدي. الأمر الأهم يكمن في شعوري بأنني أؤدي بشكل جيد ومستعد لمساعدة الفريق“.
وأعرب عن تفاؤله إزاء أداء فرنسا في بطولة “يورو 2012″، لأنه يعتبر أنها تحظى “بتشكيلة جيدة” تستمتع باللعب معًا.
وتلعب فرنسا في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات إنجلترا والسويد وأوكرانيا.


أضف تعليق