رياضة

“لوف” بدأ التفكير بالدور الثاني .. ويراقب اسبانيا

يبدو أن “يواخيم لوف” المدير الفني للمنتخب الألماني، بدأ في التفكير في الأدوار المتقدمة من كأس الأمم الأوروبية، حيث تواجد في مدرجات ملعب “غدانسك أرينا”، لمراقبة المنتخب الإسباني في مباراته أمام أيرلندا، والذي قد يواجهه في قبل نهائي البطولة.
وبدأ “لوف” في تقييم أداء المنتخب الإسباني، خاصةً وأنه في حالة تصدّر الـ”ماتادور” للمجموعة الثالثة، فسيكون في نصف النهائي خصمًا لألمانيا التي حسمت بشكل كبير صدارة المجموعة الثانية بعد فوزها في الجولتيّن الماضيتيّن على البرتغال وهولندا، ويكفيها التعادل أمام الدنمارك لضمان الصدارة.
يذكر أن المركز الثاني في مجموعة ألمانيا سيظل معلقًا في الجولة الأخيرة، حيث أن فوز هولندا على البرتغال قد يغيّر مسار التأهل، لأنه في تلك الحالة سيتساوى ثلاثة منتخبات برصيد 3 نقاط.
أما مجموعة إسبانيا فتسير فيها الأخيرة بخطى جيدة، وسيقتصر التنافس على المركزين الأول والثاني بين منتخبات “لاروخا” وكرواتيا وإيطاليا.