رياضة

لوف يلمّح إلى تركه ألمانيا .. بعد مونديال البرازيل

ألمح مدرب منتخب المانيا “يواكيم لوف” إلى أنه سوف ينظر في التنحي عن منصبه الحالي بعد نهائيات كأس العالم 2014 المقرر إقامتها في البرازيل.

واعترف بأن التغيير هو جزء ضروري من كرة القدم، وانه “سوف تحتاج في نهاية المطاف مشروع جديد، بعدما فعلت كل ما بوسعك لألمانيا“.
وقال لصحيفة “بيلد” الألمانية: “في نهاية المطاف.. سوف يأتي الوقت الذي تحتاج فيه إلى أفكار جديدة، حيث أنني أقول الآن انني فعلت كل شيء، والمطلوب تحد جديد وحافز جديد“.
يذكر أن “لوف” صاحب الـ52 عامًا، قاد الـ”مانشافت” إلى الدور نصف النهائي من نهائيات كأس العالم 2010، قبل أن يخسر أمام إسبانيا، وفريقه اليوم هو من اهم المرشحين للفوز بكأس اوروبا 2012.