عرض النائب د.عبيد الوسمي مقطع فيديو على حسابه الشخصي في تويتر يظهر فيه النائب عبدالحميد دشتي يتطاول على نظام الحكم في المملكة العربية السعودية ويتمنى له الزوال.
وتساءل الوسمي موجها حديثه للنائب العام ولأمن الدولة: إذا كان النص قد طبق على محمد هايف والمليفي (يقصد الكاتب محمد يوسف المليفي) فلماذا لا يطبق على دشتي؟.
أما مقطع الفيديو فيبدو فيه دشتي يتحدث في ندوة في لندن ويشن هجوماً على الشقيقة الكبرى المملكة العربية السعودية، التي سماها ارض نجد والحجاز، موجهاً حديثه لبعض السعوديين الموجودين في الندوة ومطالباً إياهم بأن يتخلصوا من هذا النظام الذي اعتبر أنه سبب “كل البلاوي” في الخليج.


أضف تعليق