برلمان

الجسار تعرّف مفهوم “المعارضين”: من يعارضون الدستور والقانون!

بعد ان كثر الحديث حول مصطلحها الجديد، “احنا ليس عندنا معارضة بل لدينا معارضين” ، شرحت النائبة السابقة سلوى الجسار الفارق بين الامرين، وجاء شرحها ليؤكد صحة المثل المصري القائل “جه يكحلها عماها”.

اذ قالت الجسار:” لكل من سأل عن الفرق بين المعارضة والمعارضين،المعارضة لها مبدأ وتدافع عن قضية وطن وتدافع عن مكتسبات الشعب أما المعارضون هم يعارضون النظام والدستور والقانون بدليل أن بعض أعضاء كتلة الأغلبية يواجهون قضايا المساس بمسند الإمارة”.

 

Copy link