منوعات

عناد الحمار “تشافي” أحبط السرقة

اضطر ثلاثة لصوص في كولومبيا إلى التخلي عن مسروقاتهم بعدما أحدث حماراً، كانوا قد سرقوه، ضجة كبيرة أدت إلى حضور الشرطة.
وكان زعيم العصابة سرق الحمار بهدف استخدامه وسيلة للهرب بغنيمته، غير أنه وقع في شر أعماله عندما عبّر الحمار المسروق عن عناده ورفضه مذلة السرقة برفضه التعاون مع اللصوص والهروب بالمسروقات.
رفض الحمار التعاون مع اللصوص بعد أن تمكنوا من سرقة مشروبات كحولية وكميات من الزيت والرز وعلب التونا والسردين من أحد المحال التجارية في بلدة خوان دي أكوستا بكولومبيا.
فبعد أن قاموا بتحميل المسروقات على متن الحمار، الذي تبين أن اسمه “تشافي”، باشر النهيق بصوت مرتفع للغاية، الأمر الذي أدى في نهاية المطاف إلى حضور الشرطة للتحقيق في أسباب استمرار نهيق الحمار، البالغ من العمر 10 سنوات، بشكل متواصل.
وما إن أدرك اللصوص أن الشرطة في طريقها إليهم، حتى فروا من مسرح الجريمة تاركين الحمار تشافي ومسروقاتهم، التي أعيدت إلى صاحب المحل، وفقاً لما ذكرته قناة “نوتيثيا كاراكول” التلفزيونية.
غير أن الحمار تشافي، الذي انطبق عليه المثل القائل “أعند من بغل”، اضطر للبقاء في السجن طوال 12 ساعة بانتظار صاحبه.
Copy link