آراؤهم

راح نلعب لعب

صدق المثل القائل سابو الحمار ومسكو فى البردعه انتو ماسكين البردعه ليش وشراح تأخذون منها ؟.. جان فيكم خير حاولوا تمسكون الحمار !.. والله الوضع غريب برياضتنا الوزارة وهيئتها اتركوا الموضوع المهم !.. والمهم عزيزي القارئ هو الإيقاف الدولي الذي فرض على رياضتنا من فترة (سكتم بكتم ) وقامت تروج لهاشتاغ راح نلعب وافتتحت موقع للتصويت على نجوم الكرة الكويتية الذين سيلعبون ضد فريق النجوم العالميين .. ويوم وراء يوم نكتشف ان النجوم العالميين المنتظرين اللي يروّجون لهم طلعوا من النجوم السابقين البعض منهم معتزل قبل بنيان الاستاد .. ما ادري حنا بدورة الروضان او حنا بصدد (حلوه صدد) افتتاح ملعب انتظرناه كثير .. الله واكبر حتي الفرحة مستخسرينها بالشارع الرياضي هذا بدل ماتجيبون مشهورين هالأيام جايين لنا مكرشين نستهم الأيام الا أنتم .. وياليت مفاجاة الوزارة وقفت عند هذا الحد بل طلعوا لنا بطلعة جديدة وهي حطو موقع إلكتروني بعنوان احجز تذكرتم لمباراة تحدي نجوم العالم (المكرشين) ونجوم الكويت في ستاد جابر الدولي مجانا .. ياسلام عليكم أفكار وخطط وتكتيكات مع انه ماهو باين عليكم !.. واللي يرحم والديكم اتركوا الملعب وافتتاحه وشدوا حيلكم وحلو مشكلة رياضتنا بدون دغدغت مشاعر الجماهير بحاجات ثانوية ملحوق عليها وسلامتكم .
الووو اخير : احضر جزرة واقسمها نصفين نصف ضعه في ماء وسكر !.. والنصف الاخر في ماء وملح !.. وبعد كم يوم راح تشوف احدهما ستكون ومربي والاخري ستكون مخلل !.. مع ان الجزرة هي هي لكن البيئة اختلفت .. فإذا أردت ان تكون صالحا فاذهب مع الصالحين .. وان ماعجبك الكلام غسل الجزرة وأكلها .
محمد خلف الشمري
Copy link