جرائم وقضايا كان بعض أبناء الأسرة الحاكمة قد تقدموا بها

المحكمة ترفض دعوى لإغلاق قناة سكوب

رفضت المحكمة دعوى كان قد تقدم بها بعض أبناء الأسرة الحاكمة مطالبين فيها بسحب ترخيص قناة سكوب وإلغائه ووقف برنامج زين وشين الذي يقدمه النائب السابق طلال السعيد، وذلك بعد أن تعرضت القناة بالمساس لآل مالك من أسرة آل صباح. 

وقد  أصدرت المحكمة الإدارية  حكماً برفض طلب  إلغاء القرار الإداري السلبي بإلغاء ترخيص القناة والامتناع عن بث برنامج زين وشين في الدعوى المقامة من بعض أبناء الأسرة الحاكمة ضد القناة، طالبين فيها بإلغاء القرار السلبي الممنوح لقناة سكوب ووقف بثها التلفزيوني والامتناع عن بث برنامج زين وشين،  واتخاذ الإجراءات اللازمة لوقفها.

إلا أن المحكمة الإدارية قامت برفض ذلك الطلب المقام من بعض أبناء الأسرة ضد القناة وألزمتهما بمصروفات قضائية وأتعاب محاماة قدرها (500 دينار ) .

أضف تعليق

أضغط هنا لإضافة تعليق