محليات ناشد وزير الداخلية التدخل لوقف التجاوزات

الهاجري: الادارة السيئة هي سبب الظروف التي تمر بها هيئة البيئة

قال عضو نقابة الهيئة العامة للبيئة المهندس صياح الهاجري إن الظروف السيئة التي تمر بها هيئة البيئة انما هي نتيجة سوء الادارة الحالية والذي أدى الى بلاغات في شبهة التزوير في المستندات الرسميه مما حدا برجال الاداره العامة للمباحث الجنائية التحقيق والتحفظ على الكثير من الأدله المادية الموجوده في مبنى الهيئة الرئيسي. 
وناشد الهاجري النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية بصفته رئيس المجلس الاعلى للبيئة بالتدخل ووضع حد للتجاوزات التي تحدث من قبل بعض قيادات الهيئة والتى أدت الى ماوصلنا إليه من حال لا يبشر بخير على الاطلاق في هيئة البيئة. 
ودعا الهاجري مدير عام الهيئة ونائبه للتوقف عن مخالفة قوانين الخدمة المدنية والتي تحفظ حقوق الموظفين وتمنع إحالتهم للتحقيق الا بقرار من الوزير المختص عملا بنص المادة 56/1  من نظام الخدمة المدنية والتي نصت على  ” وتكون إحالة الموظفين من شاغلي مجموعتي الوظائف القيادية والعامة الى التحقيق بقرار من الوزير”
وحذر الهاجري من المساس بحقوق الموظفين الاساسية وأهمها الراتب  ومصدر الرزق معتبرا ذلك بمثابة إرهاب إداري ومذكرا بالمثل القائل ” قطع الاعناق ولا قطع الارزاق ” .
وختم الهاجري حديثه بمطالبة  أعضاء مجلس الأمه وخصوصا كتلة الأغلبية  بالوقوف ضد الظلم والاستبداد الذي يمارس ضد الكفاءات من موظفي الهيئة العامة للبيئة.
Copy link