جرائم وقضايا

خال المحامية طعنها في العمرية

اذا كان المثل يقول” الخال والد” في ان خال محامية كويتية في منطقة العمرية تحول الى وحش وطعن ابن أخته لتحال الى مستشفى الفروانية إثر خلافات عائلية لم يفصح عنها الخال بعد .
ونقلت المحامية الكويتية الى مستشفي الفروانية بعد تلقيها الطعنة في الكتف ، وكانت عمليات وزارة الداخلية أبلغت قبل قليل عن الواقعة في منطقة العمرية. 
وقال خال المحامية “إن ما دفعه الي طعن ابنة شقيقته خلافات رافضا الخوض في التفاصيل”.
Copy link